بوتين يكشف من سرب لروسيا معلومات عن القنبلة النووية الأمريكية و تفاصيل عن عائلته

 

وصف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع المخرج السينمائي الأمريكي أوليفر ستون، محاولات الاخلال بالتوازن النووي في العالم بالخطأ الفادح .وقال بوتين خلال المقابلة: “عندما صنعت الولايات المتحدة القنبلة النووية، بدء الاتحاد السوفيتي العمل على تطوير هذا البرنامج، لذلك عمل علمائنا في روسيا بالإضافة إلى علماء أجانب وعلى وجه الخصوص الألمان جاهدين على جمع أكبر قدر من المعلومات في هذا الشأن، لكن استخباراتنا تلقت كم كبير من المعلومات من الولايات المتحدة”.
وأشار الرئيس الروسي إلي “الزوجين روزنبرغ، الذين تم تعذيبهم بالكرسي الكهربائي”، مضيفا، إلى انهما “أكملوا هذه المعلومات، لكن من أرسلها؟ — العلماء نفسهم الذين صمموا القنبلة النووية الأمريكية”.
ووفقا لبوتين، فأن العلماء “أدركوا خطر سماحهم لخروج المارد من القمقم”. مشيرا إلى أن إدخاله (القمقم) اصبح أمرا مستحيلا، فلذلك فأن العلماء — حسب اعتقاده، اكثر ذكاء من السياسيين، لأنهم عن وعي سربوا المعلومات للاتحاد السوفيتي لاستعادة التوازن النووي في العالم”.وقال الرئيس الروسي “الآن تجرى محاولات لتعطيل هذا التوازن” مؤكدا ان “هذا خطأ فادح”.

بوتين يكشف تفاصيل عن أولاده وأحفاده
و كسر الرئيس بوتين الصمت فيما يتعلق بالحديث عن حياته الأسرية، وذلك خلال لقائه السنوي مع المواطنين الروس، يوم الخميس.
ورفع الرئيس بوتين زاوية من الستار الذي يغطي هذه الحياة العائلية، وقال إن بناته يعشن في مدينة موسكو وأن لديه أحفاد، وعلاوة على ذلك، أكد الرئيس أنه لا يريد أن يحيا ويكبر أحفاده «حياة الأمراء»، مشيراً إلى أنهم يرتادون رياض الاطفال التقليدية المعروفة بالنسبة للجميع.
وقال بوتين «أولادي لا يهتمون بالسياسة على الإطلاق، فهم يعيشون حياة طبيعية جداً في موسكو، وأحفادي يذهبن إلى رياض الأطفال».
كما ظهر الرئيس الروسي مستعجلاً كي يشارك الناس فرحته عندما أعلن عن أنه أصبح، مؤخراً، جداً ولديه أحفاد للمرة الثانية.

 
 

نبذة عن الكاتب

 
 

0 تعليقات

كًن أول من يُشارك بالتعليق .!.

 
 

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

 




 
 
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة © 2017 مشوار ميديا . | تصميم وتنفيذ : YeMeNi AnA .